ذكريات الجبل - على حد سواء الجديدة والقديمة

مثال رائع على عقارات منطقة آشفيل غير العادية في الجبال بالقرب من آشفيل
تم البيع
  • $385,000
  • الأسرة: 4
  • الحمامات: 2.5
  • ربع القدم: 3043
  • فدان: 3.54

تتدفق الذكريات إلى محرك الأقراص. قضاء أيام طويلة في الصيف على الاسترخاء على سطح السفينة أو الجلوس في الظل ، قضينا ليلة شتاء هادئة حول النار مع كوب من ألعاب الكاكاو الساخنة. هناك أصوات من الأطفال يضحكون من الدور العلوي والضحك القلبية القادمة من غرفة الطعام الكاملة. يمكنك الشعور بأن جميع الأوقات المولعة كانت هنا وأنت تمشي في جميع أنحاء 4400sf ، 4-bedroom ، 2 و ½ home home.

هناك أكثر من مساحة كافية لتوفير أماكن إقامة مريحة للحشد ، ولكن إذا كنت تريد التسلل في عطلة نهاية أسبوع هادئة في الجبال ، فلن تشعر بالإرهاق. يعد المطبخ ذو الموقع المركزي من أفضل الطهاة في مهدها ، مع أسطح متعددة للطبخ ومساحة منضدة لعدة أيام. وتدخل شمس الصباح ، التي تدخل في العديد من النوافذ ، غرفة الطعام الجميلة المصنوعة من الخشب والنار. وتكتمل نوافذ غرفة المعيشة بنوافذ الحديقة ومدفأة حجرية مع غطاء خشبي ضخم وجدران من خشب الكستناء. من الجناح الرئيسي الكبير في الطابق الرئيسي ، يمكن الوصول إلى غرفة التشمس مع سبا يتسع لستة أشخاص.

فقط عبر breezeway ، يأتي بيت الضيافة المنفصل ذو الطراز الألبي مع حمام خاص به ومطبخ ودور علوي للنوم. وهناك مرآب ثلاث سيارات مع الوصول إلى قبو رائع للجذر. كل هذا ولديك رفاهية كونك 35 دقائق من آشفيل وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من Burnsville ، وهي مدينة "الشارع الرئيسي" جاهزة للإستدعاء.

"معلومات تعتبر موثوقة ولكنها غير مضمونة."

السعر $385,000
العنوان:زنومكس زان البندق د.
المدينة:بورنسفيل
مقاطعة:ينسي]
حالة:NC
سنة البناء:1980
الطوابق:3
قدم مكعب:3043
فدان:3.54
غرف النوم:4
الحمامات:2.5

ادراج رسالتك

اترك تعليق

ابدأ الكتابة واضغط على إنتر للبحث

Mountain Memories – Both New and Old

Sold
  • $385,000
  • Beds: 4
  • Baths: 2.5
  • Sq Ft: 3043
  • Acres: 3.54

Rumbling up the drive, the memories come flooding back.  Long summer days spent lounging on the deck or sitting in the shade, Crisp winter nights spent around the fire with a cup of hot cocoa playing board games.  There are sounds of children giggling from the loft and hearty laughter coming from the full dining room.  You can sense all of the fond times had here as you walk throughout this 4400sf, 4-bedroom, 2 and ½ bath lodge style home. 

There is more than enough room to provide comfortable accommodations for a crowd, but should you want to sneak away for a quiet mountain weekend, you won’t feel overwhelmed.  The centrally located kitchen is a budding chef’s ideal, with multiple cook surfaces and counter space for days.  The morning sun, entering in many windows, sets the beautiful wood-crafted dining room and loft ablaze.  Garden windows, a stone fireplace with a massive log mantle, and wormy chestnut walls complete the picture in the living room.   From the sizable main-floor Master Suite, there is access to the sunroom with a six-person spa.

Just through the breezeway, the alpine-style detached guest house is complete with its own bathroom, kitchen, and sleeping loft.  And, there’s a three-car garage with access to a wonderful root cellar.  All of this and you have the luxury of being 35 minutes from Asheville and just a short drive from Burnsville, a “main street” town ready to be called home.

"Information deemed Reliable but not Guaranteed."

Price: $385,000
Address:290 Beech Nut Dr.
City:Burnsville
County:Yancey
State:NC
Year Built:1980
Floors:3
Square Feet:3043
Acres:3.54
Bedrooms:4
Bathrooms:2.5

Listing Inquiry

Leave a Comment

Start typing and press Enter to search