فيكتوريا رسمت سيدة بالقرب من شارلوت

فيكتوريا رسمت سيدة بالقرب من شارلوت
تم البيع
  • $279,000
  • الأسرة: 4
  • الحمامات: 3
  • ربع القدم: 4000 MOL

السجل التاريخي المنزل للبيع - تملك هذه السيدة رسمت الفيكتوري بالقرب من شارلوت ، نورث كارولاينا

الفيكتوري رسمت سيدة بالقرب من شارلوت NC للبيع في 119 N بيدمونت افي ، كينغز ماونتن ، نورث كارولاينا 28086

وصيفة الملكة

"صخرة كرسيها لا تتوقف أبداً. يتخلل يومها عدد القتلى من أجراس سانت ماثيو كاريلون أو صافرة القطار في المسافة. إنها تحب هذه الأصوات منذ 1900. الناس كل يوم نزهة الماضي - معظم يتذكر. انها تموج عليهم. لا يمكنهم رؤيتها. وبدلا من ذلك ، يرون اللون الأخضر الفاتح والألوان الزاهية للمنزل والأعمدة والقبة والنوافذ ذات الزجاج الملون ورواق كرسي هزاز مغطى بالقصدير. إن هذه السيدة المطلية على الطراز الفيكتوري ، التي تحيط بها السياج الحديدي المطاوع ، تنتظر مالكها الجديد ". © Brenda Thompson 2016

يعتبر القس جون د. موني هاوس سيدة فيكتورية مرسومة بالقرب من شارلوت بولاية نورث كارولاينا ، وهي مدرجة في السجل الوطني للأماكن التاريخية. مسارات مرصوفة بالحصى متعرجة من خلال القديمة الإنجليزية خشب البقس، حدائق جميلة في الماضي مع مناطق جلوس. وهناك عدد قليل من وسائل الراحة في الداخل ، وهي أرضيات من خشب الصنوبر ، تعكس تألق الثريات الكريستالية المعلقة من السقوف المرتفعة ، وغرف نوم 4 الواسعة ، وأحواض 3.5 بما في ذلك مستوى رئيسي مع حمام داخلي ، ومواقد 3 ، ومطبخ كبير مع أجهزة مخفية ، وغرفة ألعاب ضخمة مع أرضية تيرازو مصقولة وبار مع الأجهزة ، والكثير من المداخل مع الأبواب الزجاجية المحتوية على الرصاص أو الملون ، ومرآب منفصل ومرآب.

ستجد كل هذا في زاوية بارزة في منطقة Historic District of Kings Mountain ، على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من كل شيء ودقائق 30 إلى مطار شارلوت.

بسعر مناسب ، قد تتوفر بعض المفروشات أيضًا!

حول جبل الملوك - القديم والجديد

جبل الملوك توصف بأنها مدينة صغيرة في الضواحي وهي موطن هذه السيدة المبنية على الطراز الفيكتوري بالقرب من شارلوت في المنطقة المتروبولية ، على حدود كارولينا ، غرب غاستونيا مباشرةً في مقاطعتي كليفلاند وغاستون ، ولاية كارولينا الشمالية.

أهم الأخبار للمنطقة هو فندق 600 مليون دولار Hard Rock Hotel and Casino في أعمال Catawba Indian Nation. الخطوة التالية ستكون الموافقة النهائية من وزارة الداخلية الأمريكية التي ستحدد ما إذا كانت القبيلة ستتمكن من فتح الكازينو المقترح قبالة الطريق السريع 85. سيحضر الكازينو بين وظائف 4,000 و 5,000 إلى المنطقة.

يقع في منطقة وسط المدينة سعى للغاية هو المدرسة المركزية التاريخية المنطقةوالتي يعتبر هذا المنزل التاريخي جزءًا منها. تستطيع قرأت عن المنطقة التاريخية هنا.

"معلومات تعتبر موثوقة ولكنها غير مضمونة."

السعر $279,000
العنوان:119 N. Piedmont Ave.
المدينة:جبل الملوك
حالة:NC
الرمز البريدي:28086
MLS:3190487
سنة البناء:1900
الطوابق:2
قدم مكعب:4000 MOL
غرف النوم:4
الحمامات:3
نصف الحمامات:1
نوع العقار:تاريخي

خريطة الموقع

ادراج رسالتك

ابدأ الكتابة واضغط على إنتر للبحث

شمال آشفيل ماونتن فيوزالمنظر الخارجي لـ 733 Bolens Creek Rd ، Burnsville ، NC ، كابينة جبلية NC خاصة تمامًا - مثال رائع على العقارات الفاخرة في منطقة آشفيل.

Victorian Painted Lady near Charlotte

Victorian Painted Lady near Charlotte
Sold
  • $ $279,000
  • Beds: 4
  • Baths: 3
  • Sq Ft: 4000 MOL

Historic Register Home for Sale – Own this Victorian Painted Lady near Charlotte, NC

Victorian Painted Lady near Charlotte NC for Sale at 119 N Piedmont Ave, Kings Mountain, NC 28086

Lady in Waiting

“The rock of her chair never stops.  Her day is punctuated by the toll of St. Matthew’s Carillon bells or the train whistle in the distance.  She’s loved those sounds since 1900.  All day folks stroll past — most she remembers. She waves at them.  They can’t see her.  Instead, they see the pale green and rose colors of the house, the columns, the cupola, the stained-glass windows and tin-covered rocking-chair porch. Surrounded by wrought iron fencing, this Victorian Painted Lady waits for her new owner.” © Brenda Thompson 2016

The Rev. John D. Mauney House is a Victorian Painted Lady near Charlotte, NC, and listed on the National Register of Historic Places. Cobblestone paths meander through ancient English Boxwoods, past pretty gardens with seating areas. A few of the amenities inside are heart-pine floors reflecting the glow of crystal chandeliers hung from soaring ceilings, 4 roomy bedrooms, 3.5 baths including a main level master with ensuite bath, 3 fireplaces, large kitchen with hidden appliances, enormous game room with burnished terrazzo floor and a bar with appliances, lots of built-ins with leaded or stained glass doors, a separate garage and carport.

You’ll find all this on a prominent corner in the Historic District of Kings Mountain, within easy walking distance to everything and only 30 minutes to Charlotte Airport.

Priced separately, some furnishings may also be available!

About Kings Mountain – The Old and the New

Kings Mountain is described as a small suburban city and is the home of this Victorian Painted Lady near Charlotte in the metropolitan area, on the Carolinas’ border, just west of Gastonia in Cleveland and Gaston counties, North Carolina.

The major news for the area is the proposed $600 million Hard Rock Hotel and Casino in the works by the Catawba Indian Nation.  The next step will be final approval from the U.S. Department of the Interior that will determine whether the tribe will be able to open the proposed casino off Interstate 85. The casino would bring between 4,000 and 5,000 jobs to the area.

Located in the highly sought-after downtown area is the Central School Historic District, of which this historic home is a part.  You can read about the Historic District here.

 

"Information deemed Reliable but not Guaranteed."

Price:$$279,000
Address:119 N. Piedmont Ave.
City:Kings Mountain
State:NC
Zip Code:28086
MLS:3190487
Year Built:1900
Floors:2
Square Feet:4000 MOL
Bedrooms:4
Bathrooms:3
Half Bathrooms:1
Property Type:Historic

Location Map

Listing Inquiry

Start typing and press Enter to search